الرئيسية » إعلان » تهنئة مخبز الشيخ رمضان 2017

700 ألف طالب في المرحلة فوق الابتدائية يخرجون غدا للعطلة الصيفيّة.


جاء في بيان صادر عن كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط العربي , مساء يوم الاثنين ان 700 ألف طالب في المرحلة فوق الابتدائية سيخرجون للعطلة الصيفيّة.

واضاف البيان :” الوزير بينت وزير التعليم : أتمنى لكم عطلة ممتعة وآمنة وذي معنى . العطلة الصيفيّة هي استمرار لمسار التّطوّر الشخصي الخاص بكم . استغلّوا الوقت كي تطوّروا أنفسكم واستغّلوا الوقت للعمل بأمور ذات معنى وقيم . نحن في وزارة التعليم سنستمر في تطوير جهاز التعليم والاستثمار في البنى التحتيّة التربويّة كي يستطيع ل واحد وواحدة فيكم الاستمرار العام القادم . للعاملين في جهاز التعليم أقدّم لكم جزيل شكري وأشكركم على العمل وعلى الشراكة للطريق وعلى الانجازات التي قمتم بها .

وجاء ايضا في البيان :” المدير العام للوزارة شموئيل أبواب أريد أن أهنئكم على عملكم التربوي المبارك الذي قمتم طيلة السنوات السابقة . جهاز التعليم يحقّق العديد من الانجازات والتحصيل العلمي الرائع . أتمنى لكم عطلة ممتعة وقضاء أوقات مع عائلاتكم . استغّلو الوقت للتمتّع وللقاء الأصدقاء في الأطر التربوية المختلفة ولطلاب اللصفوف الثانية عشرة أتمنى لكم النجاح في طريقكم المستقبلي . جهاز التعليم زوّدّكم بالكثير من الأدوات التي ستساهم كثيرا ةستساعدكم في التّأقلم مع تحدّيات القرن ال- 21 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .