الرئيسية » إعلان » مخبز الشيخ تهنئة 2017

تتويج الفلسطيني يعقوب شاهين من بيت لحم بلقب أراب ايدول

فاز الفلسطيني يعقوب شاهين، مساء اليوم السبت، بلقب برنامج “Idol Arab”محبوب العرب، في موسمه الرابع وسط حفاوة وتصفيق كبير من الجمهور في استوديوهات MBC في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكان شاهين وصل للنهائيات مع كل من الفلسطيني أمير دندن، واليمني عمار محمد، بينما حسم التصويت الفوز لصالحه، بعد حصوله على النسبة الأعلى للتصويت عبر قناة MBC.

وضمت لجنة التحكيم في البرنامج، الموزع والملحن الموسيقي حسن الشافعي، والفنانين، أحلام، ونانسي عجرم، ووائل كفوري.

وقال مقدم البرنامج أحمد فهمي، في حلقة إعلان النتائج التي حضرها وفد فلسطيني، إن نسبة التصويت بلغت مستوى قياسي هو الأعلى منذ انطلاق البرنامج في موسمه الأول.

وأهدى شاهين اللقب إلى زميليه عمار وأمير.

يذكر أن الفنان محمد عساف من غزة فاز باللقب في الموسم الثاني للبرنامج.

وقدم شاهين وعساف ودندن فور إعلان النتائج أغاني: “اعلنها يا شعبي”، و”وين عرام الله”، و”علي الكوفية”، وسط تصفيق حار من الحضور، ورفعوا العلم الفلسطيني.

واحتشد الالاف من محبي ومشجعي شاهين من بيت لحم ومختلف محافظات الوطن وشخصيات سياسية واعتبارية وسط ساحة المهد حيث تم نصب شاشة عرض كبيرة لتشجيع ودعم النجم شاهين وسط اجواء من البهجة الفرح.

ورفع المحتفلون صور شاهين مؤكدين انه استطاع الى جانب المتسابق امير دندن ابن بلدة مجد الكروم ادخال الفرحة والبهجة لقلوب الفلسطينيين في الوطن وخارجه كما استطاعوا اظهار الصورة الاجمل لفلسطين المليئة بالمواهب الشبابية التي غنت لفلسطين وعنها في اهم برنامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي وكانوا سفراء فلسطين بجمال اصواتهم، وهذا الفوز هو فوز لفلسطين التي تصر بإرادة قوية على تجاوز كل الحدود وتجديد الامل والحياة .

وتمكن شاهين وعلى مدار حلقات البرنامج في موسمه الرابع من لفت الانظار لصوته وموهبته بشهادة لجنة التحكيم وتفاعل الجمهور معه في كل اطلاله له.

وكان شاهين شارك بعمر 17 عاما في برنامج محلي لاكتشاف المواهب ونال اللقب وهو خريج تخصص هندسة الديكور.

وكان الرئيس محمود عباس استقبل خلال زيارته الأخيرة للبنان وفي مقر اقامته المتسابقين الثلاثة دندن وشاهين واليمني عمار محمد، حيث اثنى على أدائهم وأكد دعمه لهم ولكافة المواهب الشبابية، مؤكدا أهمية الثقافة والفن والابداع في ايصال رسالة الشعب الفلسطيني، متمنيا لهم مستقبل زاهر في مشوارهم الفني مستقبلا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .