الرئيسية » إعلان » تهنئة مخبز الشيخ رمضان 2017

مدرسة ابن سينا في كفرمندا تحصد المرتبة الخامسة بنهائيات بطولة الرياضيات على مستوى الدولة

انجاز كبير.. مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا تحصد المرتبة الخامسة في نهائيات بطولة الرياضيات على مستوى الدولة يهودا وعربا .
قامت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا بالمشاركة في مسابقة بطولة الرياضيات التابعة لوزارة المعارف وאליפות הסייבר הישראלית، وقد شارك في البطولة 884 مدرسة، وعدد الطلاب 168000 طالب ومثل كل مدرسة في المرحلة النهائية 4 طلاب نيابة عن المدرسة .

وقد حصلت ابن سينا في الجولة الاولى على مرتبة عالية والتي تؤهلها للدخول للجولة الثانية وهي النهائيات فقد تم اختيار أول 50 مدرسة للوصول للنهائيات.
وبهذا شاركت المدرسة في النهائيات، فقد تم اجراء النهائيات في مدينة حولون يوم الثلاثاء بتاريخ 21/3 ، وقد حصدت المدرسة على المرتبة الخامسة على مستوى الدولة .
بهذا نبارك للمدرسة ومديرها الاستاذ سهيل عيساوي ولمركزة الرياضيات وطاقم الرياضيات والمربين والمعلمين على دعمهم ومرافقتهم للطلاب خلال المسابقة، كل الاحترام وقدما والى الامام .
مثل المدرسة في المسابقة الطلاب : ياسمين زياد ، مريم زيدان ، محمد قدح ، محمد شناوي ورافقتهم المعلمة امال زيدان مركزة الرياضيات والاستاذ لؤي سعدي مركز الحوسبة .

مجلس كفرمندا يكرم المدرسة على هذا الإنجاز
قامت إدارة المجلس المحلي بتكريم المدرسة على هذا الانجاز الكبير، ممثلة برئيس المجلس المهندس طه زيدان ومدير قسم المعارف جمال طه، حيث قدموا التهاني ودرع خاص لهذه المناسبة ، وعرضوا المشاريع الخاصة بالمدرسة التي ينوي المجلس المحلي تنفيذها في القريب العاجل .

مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي شكر طلاب المدرسة على جهودهم والطلاب الذين مثلوا المدرسة في المسابقة وجميع المعلمين على تشجيعهم للطلاب ، طاقم الرياضيات ومركز الحوسبة ، ادارة المجلس وقسم المعارف، ومفتش المدرسة الدكتور هاني كريدين على دعمهم للمدرسة وتقديرهم للانجاز .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .