الرئيسية » إعلان » مخبز الشيخ تهنئة 2017

بيتزا هات تعتذر للفلسطينيين بعد اساءتها للاسرى المضربين عن الطعام

قدمت سلسلة مطاعم بيتزا هت العالمية اعتذاراً عمّا نشرته صفحة بيتزا هت الإسرائيلية حول الأسير القائد مروان البرغوثي، وقالت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك إنها تعتذر عن أي أذى تسبب به المنشور، والذي حذفته الشركة الإسرائيلية.
وكان نشطاء دعوا إلى مقاطعة سلسلة مطاعم “بيتزا هت”، بعد سخرية فرعها في إسرائيل من الإضراب الذي يخوضه الأسرى الفلسطينيون بالسجون الإسرائيلية، ونشرت الصفحة الرسمية لـ”بيتزا هت” في إسرائيل على “تويتر”، صورة ساخرة لمروان البرغوثي، إذ زعمت أنه يتناول طعاما في المرحاض.
وزعمت “بيتزا هت” في التغريدة أن البرغوثي تناول الكعك والحلوى مرتين، مضيفة “إذا كنت ستقاطع الإضراب، لماذا لا تأكل البيتزا؟”، حسبما ذكرت مجلة “نيوزويك”.
وهاجم نشطاء صفحة “بيتزا هت” إسرائيل على تويتر، منتقدين أسلوب السخرية الذي نهجته في التعامل مع إضراب الأسرى الفلسطينيين.
ودعا نشطاء إلى مقاطعة منتجات “بيتزا هت”، حيث أنشؤوا هاشتاغا جديدا باسم “Boycott_PizzaHut#”.
“Pizza Hut International apologises for any offence caused by a recent post on Pizza Hut Israel’s Facebook page. It was completely inappropriate and does not reflect the values of our brand. The local franchisee in the country removed it immediately and the relationship with the agency that posted it was terminated, and we truly regret any hurt this may have caused.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .