الرئيسية » إعلان » تهنئة مخبز الشيخ رمضان 2017

الاخوة كفرمندا يشكر كل من جمهوره لاعبيه ومدربية والداعمين

ودع فريق الاخوة كفرمندا مباريات الاختبار المؤهلة الى الدرجة الاولى، بعد أن خسر مباراته عصر اليوم السبت امام أبناء كابول بالنتيجة 2-1 ، حيث جرت المباراة على ستاد كفرمندا الجديد بحضور 800 متفرج من كلا الفريقين .

وكانت ادارة فريق الاخوة كفرمندا قد وضعت نصب عينيها لهذا الموسم الوصول الى ما يسمى البلي اوف عليون وانجزت هذا الوعد بكل جدارة .
ادارة فريق الاخوة كفرمندا الممثلة بالسيد رافع عواد وسالم زيدان وجميع اعضاء الهيئة الادارية يتقدمون بجزيل الشكر لجميع جمهوره الرائع الذي ساند الفريق منذ بداية الدوري وحتى اخر مباراة ,كما وتشكر جميع المتبرعين والساندين للفريق من ادارة مجلس محلي واصحاب محال تجارية وافراد كنتم سند الفريق ودمتم ذخرا لبلدكم .
وفي النهاية نشكر جميع الاعبين الذين ساهموا في نجاح الفريق ووصوله الى هذه المرتبه ,ولا ننسسى ان نشكر المدرب القدير اسامه مريح ومدرب اللياقة البدنية فيصل على ما قدموه لفريق الاخوة وعلى المجهود الكبير الذي بذلوه من اجل الوصول الى الهدف الذي رسمناه.
شكرا لكم جميعا على الاهتمام الذي بذلتموه من اجل رفع اسم قرية كفرمندا عليا ونعدكم في السنة القادمة بسنة خير ونتائج تثلج الصدور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .